• إقرأ....بسم الله

    اقرأ
    " ليس كل شيء تقرؤه ! " اقرأ باسم ربك الذي خَلَق " اقرأ كل ما يدلّك إلى الله..

    اقرأ في التاريخ..الأدب.. الطبيعة.. شتى العلوم... ولكن ! " اقرأ باسم ربك" اقرأ وفق المنهـج القرآني

     ثلاثية النجاة -وتأمل في ترتيب نزولهاـ- العلم:﴿اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ﴾. والعبادة:﴿قُمِ اللَّيْلَ﴾. والدعوة:﴿قُمْ فَأَنْذِرْ﴾.

    "اقرأ وربك الأكرم" عليك القراءة، ومنه - جل جلاله - الكرم ..

    {اقرأ}لتوسع مداركك 
    {باسم ربك} اقرأ مايرضي ربك {خلق الإنسان من علق} لاتتكبر بعد قراءتك {واسجد واقترب}لتكن القرأءة تزيدك قربا من مولاك

     اقرأ وربك (الأكرم) } العلم من أعلى درجات الكرم الإلهي للإنسان. 

    ترجمة

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة